رسالة من المؤسس ورئيس مجلس الإدارة

كير الدولية

بصفتي مؤسس ورئيس مجلس ادارة لكير الدولية، اود ان أشكركم على زيارتكم موقعنا الالكتروني.

بدأت كير الدولية برؤية واضحة لتكون مورد شامل لجميع خدمات المرافق قطاع الاتصالات ومنتجات التقنية العاليةالجودة. بدات بالتركيز على الحلول والانشطة التجارية في مجال الاتصالات. وكان نشاطنا الرئيسي التركيز على اعمال الاتصالات السلكية واللاسلكية. ومن ثم تطورنا لنصبح منافس رئيسي في اعمال الشبكة الخارجية (OSP)واعمال البنية التحتية وأعمال الابراج الخاصة بالاتصالات اللاسلكية (GSM) وكذلك حلول اعمال المباني الداخلية ISP))

ومع التطور والنمو والقدرات التي بنيناها على مر السنين، الى جانب متطلبات السوق لتقديم المزيد من الخدمات، اضفنا المزيد من التخصصات والخبرة الى سلسلة توريد الحلول والتقنية.

تعتبر الآن كير الدولية :
-احدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات ومنتجاتها وخدماتها.
-احدى الشركات الرائدة في اعمال الطاقة والكهرباء.
-احدى الشركات الرائدة في مجال حلول وخدمات تقنية المعلومات.
-احدى الشركات الرائدة في مجال البناء والتشييد.

كير تتطلع لإضافة كوادر بشرية كقادة جدد الي منظمتها. لدينا استشاريون جدد ذو رؤية واستراتيجية يواكبون نمو السوق وتطوره. لدينا ادارة تنفيذية جديدة طموحة تقود الشركة الى افاق جديدة بهدف الطرح في الأسواق العامة والتأكد من ان تصبح الشركة احدى الشركات الرائدة في مجالها.

انا فخور جدا بأعضاء مجلس الإدارة. انهم يضيفون قيمة حقيقية للشركة ويضمنون التوازن الصحيح لتكون في أفضل حالاتها. اعتقد اننا سنستمر في تزويد مساهمينا بالنمو والإيرادات والأرباح بالالتزام والأخلاق المهنية.

شكرا لكم على تخصيص وقتكم لقراءة رسالتي


محمد علي الضلعان